Le12.ma – سبور

ضمن فريق الوداد والرجاء الرياضيين، مكافأة خاصة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، وجامعة الكرة، بعد تأهلهما لخوض نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إذ يتواجهان تواليا أمام كل من الزمالك والأهلي المصريين.

وسيصرف “الكاف”، حسب قائمة المنح المخصصة للمشاركين بدوري أبطال إفريقيا، ما مجموعه 875 ألف دولار، للوداد، ونفس المبلغ للرجاء أيضاً، بعد تمكن الأول من الإطاحة بنجم الساحل التونسي بملعب رادس الأولمبي، والثاني من خطف بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي على حساب تي بي مازيمبي الكونغولي.

ويتم صرف منحة “الكاف” مباشرة بعد إسدال الستار على الأدوار الخاصة بكل مرحلة، من البطولة القارية، على أن يحصل الفائز باللقب على 2,5 مليون دولار، وهي المكافأة التي تم الرفع منها على غرار مجموعة من المسابقات بالقارة السمراء، سنة 2018.

أما الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والتي تواكب مشاركات ممثلي الكرة المحلية بالمسابقات الخارجية، بدورها تصرف منحة جديدة للفريقين معاً، محددة في 100 مليون سنتيم، لدعم الوداد والرجاء بالمشوار القاري، بعد وصولهم إلى مرحلة نصف النهائي، كما تتكفل بمصاريف 30 شخصاً من بعثة كل فريق خلال التنقلات خارج المغرب، في كل دور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *