عبر الدولي المغربي حكيم زياش، عن رفضه القاطع لخطة تسريحه في صفقة مقايضة، بين ناديي تشيلسي الإنجليزي الذي يملك عقده، رفقة اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، المعار إلى روما، ونابولي الإيطالي، مقابل تعاقده مع النيجيري فيكتور أوسيمن.

وتوصلت إدارة تشيلسي، من خلال وكيل أعمال الأسد المغربي، برغبته في الاستمرار بصفة نهائية مع نادي غلطة سراي التركي، الذي يلعب له هذا الموسم على سبيل الإعارة.

وكانت العديد من التقارير بالإعلام الإيطالي، قد ذكرت أن نادي تشيلسي، الذي يملك عقد حكيم زياش، يخطط لتسريح الأخير إلى نادي نابولي رفقة اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، المعار إلى روما، مقابل تعاقده مع النيجيري فيكتور أوسيمن، هداف وبطل الدوري الإيطالي للموسم الماضي مع نابوبي، في إطار صفقة مقايضة بين الناديين.

وبات الدولي المغربي، حكيم زياش، من أهم مطالب الطاقم الإداري وجماهير فريق غلطة سراي، بالاستمرار في نادي العاصمة التركية إسطنبول خلال الموسم المقبل، رغم العرض المغري الذي قدمه نادي الشباب السعودي.

وأكد أوكان بوروك، مدرب غلطة سراي، أن الأسد المغربي  حكيم زياش، سيستمر مع الفريق خلال الموسم القادم، وذلك بعدما انضمّ إلى عملاق الدوري التركي، قادماً من تشلسي الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وحسم زياش موقفه بخصوص مستقبله، إذ اتفق مع إدارة غلطة سراي على الاستمرار مع الفريق، وباشر الفريق التركي إجراءات تفعيل بند شراء عقد الدولي المغربي بصفة نهائية، مقابل دفع مبلغ 7,7 مليون أورو لتشيلسي الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *