تتجه أنظار عشاق المستديرة، اليوم الأربعاء، إلى ملعب “سانتياغو برنابيو“، الذي سيحتضن موقعة ريال مدريد المتوّج بطلا لإسبانيا نهاية الأسبوع الماضي، وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل بايرن ميونخ الألماني، الذي مني بهزيمة ثقيلة السبت الماضي أمام شتوتجارت، ضيفا على ريال مدريد الإسباني، صاحب الرقم القياسي بعدد الألقاب القارية (14)، والذي يراهن على قوته داخل معقله لقلب معادلة التعادل 2-2 ذهابا على ملعب “أليانتس أرينا” في ميونيخ، وبلوغ النهائي.

وكان التعادل الإيجابي 2-2 قد حسم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، حيث كان النادي البافاري في طريقه لتحقيق الفوز، لكن فينيسيوس جونيور سجل هدف التعادل في الوقت القاتل بالمباراة.

ولم يُهزم نادي “ميرينغي” منذ أبريل 2023 على ملعبه، حيث نجح في قلب الطاولة على منافسيه أكثر من مرة في اللحظات القاتلة، ليحجز بطاقة التأهل من عقر داره 23 مرة في آخر 24 مواجهة ضمن دور خروج المغلوب في دوري الأبطال (منذ 1991) بعد التعادل ذهابا.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، في الساعة الثامنة من مساء اليوم، بتوقيت المغربي.

ويشهد تشكيل ريال مدريد، تواجد الحارس الأوكراني أندري لونين على حساب البلجيكي تيبو كورتوا، فيما يغيب لوكا مودريتش عن التشكيل الأساسي، ومن المتوقع أن يجلس على مقاعد البدلاء.

فيما يشهد تشكيل بايرن ميونخ ضد الملكي، غياب البرتغالي رافاييل جيريرو للإصابة، فيما من المتوقع تواجد الهولندي ماتياس دي ليخت في التشكيل الأساسي بدلا من كيم مين جاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *