وجّه الممثل الإيطالي أليساندرو ليكيو، انتقادات حادة للعارضة الإسبانية التونسية هبة عبوك، وذلك بسبب مطالبها المادية الكبيرة من طليقها، أشرف حكيمي، لدى انفصالهما.

ويروي ليكيو أنّ طلب عبوك، الذي يصل إلى 10 ملايين يورو، يجعل من الزواج عملاً تجارياً بحتاً، ويعبر عن الرأي الشائع بأن طلبات المال بعد الانفصال تعتبر غير مقبولة.

ونشر الممثل الإيطالي صورة لحكيمي وعبوك على حسابه الرسمي في إنستغرام، وعبر عن رأيه فيما يحدث بينهما. وقال ليكيو: “إنّ طلب 10 ملايين يورو هو أمر يجعل من الزواج عملاً تجارياً، وأنا أعتقد أن ذلك ليس صحيحاً، تصرف عبوك غير مقبول ولا يعبر عن فنانة ناجحة كما كانت”.

وتساءل ليكيو حول سبب ترك عبوك لوظيفتها، وهل كان ذلك برغبة زوجها أم بسبب عدم توافر عروض عمل شائقة، ثم شعرت براحة أكبر لكونها سيدة.

وأكد ليكيو أن الزوج السابق يتحمل مسؤولياته تجاه الأطفال، لكن الزوجة السابقة، وهي سيدة أعمال ناجحة، يجب أن تستمر في العمل كما كانت تفعل من قبل، وأن طلب تعويض بقيمة 10 ملايين يورو ليس جميلاً.

ويثير هذا الخلاف تساؤلات حول مدى التزام الأزواج بالتزاماتهم المادية بعد الانفصال، وما إذا كان طلبات المال بعد الانفصال تعتبر مقبولة أم لا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *