أفرج الشقيقان رجاء وعمر بلمير، السبت الماضي، عن جديد أعمالهما الفنية المصورة، عبارة فيديو كليب بعنوان “أنا اللي” ، عبر قناتهما الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، و”تيك توك”.

وحققت أغنية “أنا اللي”، حوالي نصف مليون مشاهدة على منصة “اليوتيوب”، خلال 72 ساعة على إصدارها، محتلة الرتبة الرابعة  في قائمة طوندونس الأغاني المغربية، بعد أغنية سعد لمجرد “كاغوسيل” التي جمعته مع الشاب “إينيس”، وأغنية “يان سيرو لـ”الفردة” وأغنية “هواسي” لـ”بينج”.

وكتب كلمات “أنا اللي” محمد أمير وعمر بلمير، ولحنها كل من أشرف فقيهي ومروان أصيل، ومن توزيع بدر مخلوقي، فيما عاد إخراج الفيديو كليب للمخرج مهدي حمدون.

وكان الشقيقان رجاء وعمر قد شرعا في الترويج لهذا العمل الجديد، الذي يعد أول إصدار لهما بعام ال 2024، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث تقاسما “البوستر” الخاص بأغنيتهما “أنا اللي”، علقا عليها قائلا: “مرت سنتين على إصدار آخر ديو بيناتنا، و هذا أول ديو لينا بسنة 2024 سيطرح هاد الجمعة إن شاء الله، فنظركم شنو قصة الكليب والأغنية ؟”.

يشار إلى أن آخر “ديو” جمع الإخوة بلمير كان يحمل كعنوان “خليها على الله”، تم إصداره في 18 ماي 2022 على “اليوتيوب”، وحصد نسب مشاهدة مهمة اقتربت من 5 ملايين مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *