دخلت قضية نجم المنتخب المغربي، ومدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم أشرف حكيمي، وطليقته الممثلة الإسبانية، ذات الأصول التونسية هبة عبوك، منعطفا جديدا، بعدما قررت الأخير رفع دعوة قضائية جديدة.

وكشفت صحيفة “لا فانغارديا – La Vanguardia” الإسبانية، أن الممثلة الإسبانية قررت رفع دعوى قضائية جديدة ضد أشرف حكيمي، بتهمة الاحتيال وسوء إدارة أموالهم المشتركة.

وطالبت زوجة أشرف حكيمي السابقة، في دعوتها القضائية ضده، بتعويض قدره 10 ملايين يورو، بينما قدم لها عرضا بمبلغ 2 مليون يورو فقط، وهو ما ترفضه بشكل نهائي.

وتعرضت زوجة أشرف حكيمي لمفاجأة كبرى، عندما طالبت بنصف ثروة أشرف حكيمي، بأنه قد نقل ملكية جميع أملاكه وأمواله باسم والدته.

وجاء تصرف حكيمي المثير للجدل، في الوقت الذي أعلنت والدة النجم المغربي أن نجلها لم يخطرها بخطة نقل جميع أملاكه وأمواله باسمها، مؤكدة بأنه لم يفعل ذلك لحماية نفسه بكل تأكيد.

وقررت الممثلة الإسبانية، الطلاق من حكيمي بعد عدة سنوات، في ظل اتهامه بالاعتداء “الجنسي” على شابة فرنسية خلال الفترة الماضية.

وقالت الممثلة الإسبانية، في وقت سابق: “غادرت المنزل بيد واحدة في الأمام والأخرى من الخلف، بدون دعم من عائلتي، لكن كان على أن أفعل ذلك”.

أقرت الممثلة هبة عبوك، زوجة نجم المنتخب المغربي أنها “غادرت المنزل بيد واحدة في الأمام والأخرى من الخلف، بدون دعم من عائلتي، لكن كان على أن أفعل ذلك”.

وأضافت عبوك في تصريحات نقلها موقع“sportskeeda”: “تذكر، لا يمكنك التحكم في كل شيء في الحياة، ولكن يمكنك التحكم في كيفية تفاعلك معها، تخلص من الحاجة إلى الكمال، واحتضن جمال اللحظة الحالية”.

وأضافت: “أهم شيء بالنسبة لي هو صحة أطفالي وكل شيء آخر، في الواقع، يأتي لاحقا”.

وتابعت: “عندما تنفصل فإنك تعيد هيكلة حياتك، لكنها ليست شيئا مميزا أيضًا.. نعم مع وجود طفلين، يكون الأمر معقدا من الناحية العاطفية، لكنني لست الأولى ولن أكون الأخيرة”.

وقالت: “الشيء المهم هو أنني أشعر براحة البال لأنني حاولت وفعلت كلّ ما كان عليّ القيام به، ليس لدي أي ارتباط بالأشياء المادية”.

وخلصت الى القول: “في الحياة هناك العديد من اللحظات الجيدة وأيضًا اللحظات السيئة الأخرى، أنت تتزوج من أجل الحب، وتطلق لقلة الحب”.

وتابعت “الناس يتطورون ويتغيرون وينمون ويأخذون مسارا في بعض الأحيان، وقد تكون هناك أيضًا نقطة تتوقف عندها تجد نفسك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. هههه.احسن شمس العشية تلقته المتبرجة،وهل كانت تضن ان حكيمي مستوطن الوالدين؟هي من سخط عليها اهلها،والان تجني ثمار ذلك السخط.