le12.ma: م. الحروشي

بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة طنجة، اليوم الأربعاء، من إلقاء القبض ثلاثة أشخاص وشريك رابع، متورطين في حادث السطو على 160 مليونا من شاحنة لنقل الأموال وإخفاء المسروقات.

وذكرت مصادر الجريدة الإلكترونية “le12.ma“، أن عمليتين مشتركتين بين مصالح الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، والدرك الملكي، شارك فيها أكثر عشرات من رجال الأمن، وعناصر من فرقة الـ “كوماندوس” الأمنية، تحت إشراف المدير العام لمديرية الأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، الذي حل يوم أمس بمدينة طنجة، اسفرت إيقاف المشتبه بهم فضلا عن حجز واسترجاع مبالغ مالية مهمة من عائدات عملية السطو.

وأضافت المصادر ذاتها، أن العملية الأولى أسفرت عن  إيقاف المشتبه فيه الأول داخل منزل أسرته، وهو شخص في الثلاثينيات، كان يعمل سائقا لسيارة أجرة مزورة منذ مدة اتضح انه كان يعد فيها للوسيلة المناسبة لتنفيذ بها جريمته رفقة شريكه، فيما العملية الثانية تزامنا مع الأولى من طرف مصالح الدرك الملكي بمنطقة بني كرفط بالعرائش، حيث جرى إيقاف المشتبه فيه الثاني الذي شارك في عملية السطو نهاية شهر نونبر المنصرم.

وكانت مدينة طنجة اهتزت منتصف شهر نونبر المنصرم، على وقع مهاجمة مجهولين ملثمين، على حافلة لنقل الأموال كانت متوقفة أمام وكالة بنكية، بمنطقة رياض تطوان، وسرقة حوالي 160 مليون.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *