نوه النائب البرلماني عن إقليم أوسرد، حرمة الله محمد الأمين، بالعرض الحكومي المقدم من رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، بالجلسة المشتركة لغرفتي البرلمان المنعقدة زوال اليوم.

ووصف حرمة الله الحصيلة المرحلية للحكومة بأنها إيجابية على جميع المستويات، خاصة على مستوى الشق الاقتصادي والاجتماعي، بالرغم من حجم الصعاب والإكراهات التي اشتغلت الحكومة في خضمها، والتي نجحت في تجاوزها والبصم على منجزات غير مسبوقة، من خلال تنزيل ورش الدولة الإجتماعية، والتي كانت في سلم أولوياتها تعميم التغطية الصحية.

كما أشار القيادي التجمعي، الى أن الحكومة برئاسة عزيز أخنوش عاقدة العزم على تنفيذ جميع مضامين البرنامج الانتخابي كما تم التعاقد مع المغاربة عليه بالمحطة الإنتخابية الماضية، وهو ما يجسده حسب حرمة الله، حديث رئيس الحكومة عن عمل الأخيرة على تقديم الدعم الاجتماعي المباشر والدعم عن السكن والتغطية الصحية لجميع المواطنين هو بمثابة “إنجازات تضاهي ما تقوم به دول جد متقدمة في المجال الاجتماعي”.

وختم عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، حديثه بالتأكيد على أن “الحكومة تمر اليوم الى السرعة القصوى في تنفيذ سلسلة من الأوراش الكبرى، لتحقيق إقلاع اقتصادي وتنموي ينسجم وتوجيهات الملك لوضع بلادنا في مصاف الدول الصاعدة على المستوى الدولي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *