le12.ma

 

عرضت الشرطة القضائية في ولاية أمن مراكش، اليوم الاثنين، على أنظار الوكيل العام في محكمة الاستئناف في المدينة ذاتها أفراد عصابة إجرامية بتُهم “الاختطاف والتغرير بفتاة قاصر وهتك عرضها”.

وقالت مصادر إن عملية اعتقال أفراد العصابة (سبعة شبان) جاءت بعد تحريات مكثفة باشرتها عناصر الشرطة القضائية في منطقة المحاميد، بناء على الشكايات الكثيرة التي وردت إليها عن طريق ضحايا تعرّضوا للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح.

وتمكّنت عناصر الشرطة القضائية، يوم الجمعة الماضي، بحسب المصادر نفسها، من إيقاف زعيم هذه العصابة، عقب بحثها في الشكاوى التي قدّمتها الضحايا وبعد مراقبة دقيقة له. وأضافت المصادر أن الموقوف عمره 20 سنة، وهى من ذوي السوابق القضائية وشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل السرقة الموصوفة ولم تمر على مغادرته السجن سوى فترة وجيزة.

دفع التحقيق الذي بوشر مع الموقوف هذا الأخير، بحسب المصادر ذاتها، إلى كشف هويات أفراد عصابته، ليتم اعتقالهم ونقلهم إلى مقر الشرطة القضائية في باب الخميس، حيث وضعوا رهن الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، لتعميق البحث القانوني معهم بخصوص المنسوب إليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *