م. الحروشي

 

توفي اليوم الجمعة، الاستاذ محمد المرزوكي، الوكيل العام لمحكمة الإستئناف بالقنيطرة، بعد صراع مع المرض، بإيمان قوي بقضاء الله وقدره.

وذكر مصدر الجريدة الالكترونية le12.ma عربية، أن الفقيد مر خلال الأشهر الأخيرة بصعوبات صحية، أدخلته سابقًا  إحدى مصحات الرباط.

وأبعد إرتفاع الضغط الدموي الحاد، الراحل عن ممارسة مهنة القضاء قبل أشهر،  حيث تولى النيابة عنه في رئاسة النيابة العامة على مستوى النفوذ الترابي لاستئنافية القنيطرة، الأستاذ الخياطي.

وبهذه المناسبة الاليمة، أعرب الزميل محمد سليكي، مدير النشر بالجريدة الالكترونية Le12.ma عربية، عن تعازيه ومشاطرته لعائلة الفقيد وأسرة ومساعدي القضاء أحزانهم في هذا الرزء الفادح، الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعيا الله العلي القدير أن يجزي الفقيد الجزاء الأوفى، على ما قدمه من جليل الأعمال خدمة للوطن والعدالة، وأن يسكنه فسيح الجنان .

وقال الزميل سليكي، وهو يستحضر  خصال رجل دولة التي كان يتمتع بها الراحل، إن إسم الاستاذ محمد المرزوكي، سيظل خالدا في الذاكرة القضائية، لما قدمه طوال مسيرته المهنية والعلمية من إجتهادات ومساهمة قضائية، فضلا عما كان يتحلى به من غيرة وطنية، وولاء وإخلاص للعرش العلوي المجيد، و إحترام للمؤسسات، وتواصل مسؤول مع مساعدي القضاء والمجتمع المدني والصحافة والإعلام، بما يخدم الصالح العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *