يترقب عشاق كرة القدم المغربية إعلان القائمة النهائية للمنتخب الوطني المغربي، التي سيعلنها الناخب الوطني وليد الركراكي، بعد غد الخميس، من أجل الدخول في معسكر إعدادي، في إطار التحضيرات للاستحقاقات القادمة.

سيعلن الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي المزمع عقده بمركب محمد السادس لكرة القدم في المعمورة، عن الأسماء التي استقر على اختيارها، لحسم تكهنات المهتمين بالشأن الكروي حول إدراج ثُلَّةٍ من الأسماء الجديدة، أو إعادة استدعاء أخرى سبق وأن حملت القميص الوطني.

و حسب مصادر إعلامية متطابقة فمن المتوقع أن يقدم الركراكي مجموعة من التعديلات بالتركيبة الأساسية للفريق الوطني، بعد تعرض كثير من اللاعبين لإصاباتٍ، قد تستدعي إبعادهم عن القائمة.

ومن أبرز اللاعبين الذين قد يغيبون عن القائمة، نجد عز الدين أوناحي، أسامة العزوزي، عبد الحميد الصابيري، عبد الرزاق حمد الله، سليم أملاح، جواد الياميق وزكرياء أبو خلال.

وفي المقابل، يتصدَّر سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي، ومراد باتنا، لاع الفتح السعودي لائحة الأسماء المرشحة بقوة لتعزيز صفوف المنتخب في التصفيات، خاصة بعد تقديمهما لمستويات جيدة خلال هذا الموسم، إلى جانب سفيان بوفال الذي يعد من ركائز الفريق، بعد عودته إلى تداريب الريان القطري، عقب تعافيه من الإصابة.

ومن المرجح أن تشهد اللائحة ظهور أسماء جديدة، بغية تجربة بعد المراكز قبل مشاركة “الأسود” في “الكان”، إلى جانب إمكانية عودة بعض الأسماء التي سبق لها حمل قميص المغرب سابقا.

يشار إلى أن معسكر المنتخب المغربي التدريبي، سينطلق يوم 13 من شهر نونبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *