بات الدولي المغربي، حكيم زياش، من أهم مطالب الطاقم الإداري وجماهير فريق غلطة سراي، بالاستمرار في نادي العاصمة التركية إسطنبول خلال الموسم المقبل، رغم العرض المغري الذي قدمه نادي الشباب السعودي.

وأكد أوكان بوروك، مدرب غلطة سراي، أن الأسد المغربي  حكيم زياش، سيستمر مع الفريق خلال الموسم القادم، وذلك بعدما انضمّ إلى عملاق الدوري التركي، قادماً من تشلسي الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وتحدثت العديد من التقارير بالإعلام الإيطالي،  أن نادي تشيلسي، الذي يملك عقد حكيم زياش، يخطط لتسريح الأخير إلى نادي نابولي رفقة اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، المعار إلى روما، مقابل تعاقده مع النيجيري فيكتور أوسيمن، هداف وبطل الدوري الإيطالي للموسم الماضي مع نابوبي، في إطار صفقة مقايضة بين الناديين.

ولم يحسم زياش في مستقبله بين العرض الضخم لنادي الشباب السعودي الذي بلغ  37.5 مليون أورو (37 مليار مغربي) للدفاع عن ألوانه الموسم القادم في دوري “روشن”، وبين البقاء بالنادي مع النادي التركي بحثاً عن مجدٍ أوروبي جديد من بوابه، والذي أصبح لزاما عليه دفع مبلغ 7,7 مليون أورو لتشيلسي الإنجليزي من أجل تفعيل بند شراء عقده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *