كشفت المذيعة الإسبانية ماريا باتينيو، خلال لقاء تلفزيوني، عن الصعوبات التي تواجهها هبة عبوك، زوجة اللاعب المغربي وجناح نادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، في طلاقها منه.

ووفقًا لما تم نشره على موقع “save me“، فقد أكدت باتينيو أن الطلاق يواجه صعوبات بسبب ادعاءات مالية مثيرة للجدل.

وقد أبدت باتينيو استياءها من هذه الادعاءات، ونقلت ردًّا وصلها من هبة عبوك، التي قالت فيه: “إنه العالم الذكوري وكراهية النساء الذي نعيش فيه. مع الأخذ في الاعتبار أنه عندما بدأنا العلاقة، لم يكن يكسب المال وكنت أكثر شهرة منه”.

وأكدت هبة عبوك أنها لم تكن مهتمة بالمال عندما بدأت علاقتها باللاعب أشرف حكيمي.

وأضافت هبة عبوك أنها تثق في العدالة والفطرة السليمة، وأن الادعاءات المالية لم تعد تؤثر عليها، وتريد أن تبقى متحفظة حتى لا تؤثر الأمور القادمة على عائلتها.

وبهذا تسلط الضوء على مشكلة شائعة تواجهها النساء في العالم الرياضي، وهي التحرش والتمييز الجنسي والمالي في بعض الأحيان.

يذكر أن أشرف حكيمي هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب حاليًا في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد سبق له اللعب في العديد من الأندية الأوروبية المرموقة، مثل ريال مدريد ودورتموند.

ولكن يبدو أن الأمور الشخصية تواجهه حاليًا في ظل الادعاءات المالية التي تثير الجدل، والتي يتوقع أن يستمر تأثيرها على اللاعب وزوجته هبة عبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. و الله لم أكن أعرف او أسمع عنها شيء . عن أي شهرت تتحدث هذه السيدة التي لا يهمها إلى المال و بعيدة كل البعد واجباتها إتجاه زوجها التي تخلت عنه من أول يوم اتهم فيه
    حكمت عليه قبل المحكمة

  2. عبوكً حسبتيها مقلوبة دابا هوا ليغايطلبك تعطيه نصف الثروة وتاكدي انه سيربح فالقانون الاوروبي يعرفه المغاربة اكثر من الاوروبيين انفسهم تاكدي انك خاسرة مرتين

  3. حكيمي 24 سنة وهي تكبره ب12 سنة بالإضافة إلى السنوات التي تميز الذكور عن النساء فهي من ينبغي أن تدفع له مقابل مص شبابه