تعرضت الفنانة المغربية، سحر الصديقي، أمس الخميس، لتسمم غذائي ، حسب ما أعلنت عنه خلال منشور شاركته عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

ونشرت “التيبارية” بمسلسل “جوج وجوه”، الذي لقي نجاحا كبيرا، مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الخاص بالموقع “إنستغرام“، ظهرت بحالة صحية غير جيدة، معلقة: “جاني تسمم يا لطيف”، دون كشف تفاصيل وسبب الإصابة،

وليس المرة الأولى الذي تصاب فيه سحر الصديقي بحالة تسمم، فقد سبق وأعلنت عن تعرضها لوعكة صحية خلال تصوير مشاهد مسلسلها “آش هذا”، السنة الماضية.

كما أصيبت الصديقي، بتسمم سنة 2022 إثر تناولها لغذاء يحتوي على مادة مسمومة، واعتذرت لمتابعيها عن عدم استمرار أنشطتها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”.

وطالبت سحر الصديقي من محبيها أنداك الدعاء لها بالشفاء والعودة لحياتها الطبيعية حيث قالت: “سمحو ليا بزاف حينت ماكانجاوبكمش وحينت غبرت على الستوريهات… راني مريضة بزاف بزاف من ول بارح ماكنقدرش نوض بسبب تسمم غذائي “.

وحظيت الفنانة سحر الصديقي، مؤخراً، بتكريم خاص في جزر الكناري، من قبل الجمعية الكنارية المغربية للفن بلا حدود.

وشاركت الفنانة المغربية متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مقطع فيديو يوثق للحظة تكريمها، أرفقته بتعليق جاء فيه: “تم تكريمي بمكان غاية في الجمال و الروعة، شكرا للجالية المغربية المتواجدة بالجزر الكانارية”.

وأضافت: “شكرا للجمعية المغربية الكنارية للفن بلا حدود، شكرا لزملائي و أصدقائي، استمتعت كثرا برفقتكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *