صادف المدافع المغربي إسماعيل قندوس، اللاعب في نادي سان غيلواز البلجيكي لكرة القدم، لقاءً خاصًا صباح السبت مع أحد أعضاء الطاقم التقني للمنتخب المغربي الأول، وذلك تمهيدًا لاستدعائه لتمثيل “أسود الأطلس” خلال المعسكر الإعدادي القادم والاستعداد لمواجهتي البرازيل والبيرو في شهر مارس القادم.

وفقًا لما ذكره موقع “العربي الجديد“، اجتمع موسى الحبشي، المسؤول عن تحليل الأداء في الطاقم الفني للمنتخب المغربي، صباح السبت مع المدافع قندوس في العاصمة البلجيكية بروكسل، ومن ثم دعاه للحضور مع المنتخب المغربي في الفترة المقبلة.

وأوضحت المصادر أن الحبشي التقى بقندوس بناءً على تألقه مع ناديه في الدوري البلجيكي ووجوده في اللائحة الموسعة سابقًا دون الاختيار ضمن القائمة النهائية للمنتخب المغربي. ويأمل مدرب المنتخب المغربي الأول، وليد الركراكي، في استخدام قندوس كأساسي في المنتخب في المستقبل القريب، وذلك لتعويض قائد المنتخب رومان غانم سايس الذي يقترب من نهاية مسيرته مع المنتخب المغربي.

يجدر الإشارة إلى أن اللاعب قندوس تلقى عروضًا من أندية أوروبية، ومن المرجح أن يخوض تجربة احترافية جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. ويشار إلى أنه مرشح بقوة للانضمام إلى المنتخب المغربي في المباراتين الوديتين القادمتين أمام البرازيل والبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *