أكد هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة قدم الصالات اليوم الاثنين، أن النخبة الوطنية في جاهزية تامة لخوض لقاء المنتخب العراقي، في نهائي بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2022 في نسختها السادسة، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي في صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية.

وقال الدكيك، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالا، “في البداية أهنئ المنتخب العراقي على وصوله إلى المباراة النهائية، ونحن في جاهزية تامة لخوض اللقاء المرتقب”.

وأضاف: “مسيرتنا كانت ناجحة في البطولة وكذلك المنتخب العراقي، وسنبذل أقصى ما لدينا لكي نتوج باللقب. هذه إحدى أفضل وأقوى البطولات العربية لكرة قدم الصالات، وقد حققنا منها استفادة كبيرة”.

واختتم بقوله: “سنخوض المباراة بحذر شديد، أمام منتخب العراق القوي والمنظم، وسنعمل بكل جهد لاستكمال المسيرة الناجحة والظفر بالكأس”.

وسيلتقي غداً الثلاثاء، منتخب المغرب مع شقيقه العربي منتخب العراق على الساعة الثانية بعد الظهر بالتوقيت المغربي، في نهائي بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2022 في نسختها السادسة، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي في صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. فعلا قدم منتخب الفوت سال صورة مشرقة لكرة القدم المغربية ، وظهر جليا العمل العميق والجيد الذي قام به المدرب رفقة عناصر المنتخب.
    يحس الإنسان بالفرح وهو يتابع المنتخب المغربي في كل مبارياته.