لم تكن زوجة اللاعب المغربي مراد لمرابط، تعتقد أن توثيقها لقفزة زوجها إلى مياه البحر من مكان مرتفع خلال رحلة استجمام في مدينة مالقة الإسبانية، ستكون المشهد الأخير في حياتها الزوجية.

كشفت السلطات الاسبانية، أن اللاعب المغربي مراد لمرابط، الذي كان يلعب ضمن صفوف نادي فيتيس الهولندي، لقي مصرعه بطريقة مأساوية، عندما حاول القفز من أعلى صخرة أمام أنظار زوجته التي كانت توثق لحظة قفزه من ارتفاع 35 مترا.

وسقطت زوجة اللاعب المغربي مراد أمرابط، من طولها من هول صدمة وفاته على الفور بعد أداءه مغامرة قفزة الموت، حيث كانت تردد وهي تصور المشهد عبارة يا”ربي يا ربي”.

وخلف حادث مصرع مراد أمرابط، موجة حزن في بلدة سانتا بونسا في جزيرة مايوركا في إسبانيا، حيث كان يقضي الهالك عطلته رفقة زوجته وأبنائه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وفاة اللاعب أمرابط، بعد إقدامه على القفز من جرف صخري إلى بحيرة، وارتطامه بالصخور قبل الوصول للماء، ووفاته فورا.

وقرر القفز من جرف ضخم يبلغ ارتفاعه 35 مترا إلى الماء. بينما كانت زوجته تصور لحظة قفزه، قبل أن يسقط الشاب البالغ من العمر 31 إلى وفاته، بعد ارتطامه بأحد الصخور أثناء القفزة، في فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقدم نادي فيتس الهولندي التعزية في وفاة  لاعبه السابق مراد أمرابط في تغريدة على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *