م. الحروشي

ساعات قليلة بعد إعلان حزب الأصالة والمعاصرة تنظيم الدورة الاستثنائية لبرلمان الحزب عن بعد، أعلن رئيس المجلس الوطني لحزب الإستقلال عن تغير تنظيم برلمان الحزب غد السبت عن بعد، بدل من حضوري كما تم الإعلان عنه سابقا.

وأكد شيبة ماء العينين، في بلاغ اطلعت عليه الجريدة الإلكترونية “le12.ma”، أنه تقرر عقد دورة أكتوبر للمجلس الوطني للحزب عن بعد من خلال تقنية التواصل بالفيديو، بدل الصيغة الحضورية التي تم الإعلان عنها سابقا، مع إبقاء الدورة مفتوحة.

وحسب البلاغ ذاته، فقد عزا رئيس برلمان الميزان هذا القرار إلى “استمرار فرض حالة الطوارئ الصحية ببلادنا، وتقيدا بالإجراءات الاحترازية والوقائية، ودرءا للمخاطر المحتملة لجائحة كورونا”.

وأشار البلاغ، أن أشغال الجلسة الأولى، التي ستنعقد يوم السبت 27 نونبر 2021 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، ستعرف تقديم الكلمة الافتتاحية لشيبة ماء العينين رئيس المجلس الوطني للحزب، يليها العرض السياسي والتنظيمي للأمين العام للحزب، نزار بركة.

وأوضح بلاغ الاستقلال، “سيتم تنظيم جلسة ثانية للمجلس الوطني سيعلن عن تاريخها وشكلها لاحقا، ستخصص لعرض تدخلات وأسئلة أعضاء المجلس، وتقديم إجابات وتفاعلات الأمين العام للحزب عليها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.