إدريس لكبيش

أحالت المصالح الأمنية بمدينة أولاد تايمة يوم أمس الجمعة على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بتارودانت، شخصين في العشرينيات من العمر، وذلك بعد تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح الخطير بواسطة السلاح الأبيض، في حق شخص ستيني يشتغل حارسا للسيارات. 

وكان المشتبه فيهما قد أقدما على تعريض حارس سيارات وشخص آخر، لاعتداء جسدي شنيع باستعمال آلة حادة، على مستوى إحدى مواقف السيارات الكائنة بشارع الحرية، قبل أن يلوذ ا بالفرار إلى وجهة مجهولة. 

وأفادت بعض المصادر، إن هذا الاعتداء قد تسبب في إصابة حارس السيارات بجروح بليغة نتج عنها كسر على مستوى الجمجمة وفقدان جزئي للذاكرة، مما استدعى نقله إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير قصد تلقي الإسعافات الضرورية. 

وأضافت ذات المصادر، أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن بخصوص هذه القضية أسفرت عن تحديد هوية المشتبه بهما قبل أن يتم ضبطهما بمنزلهما الكائن بحي كمال الدين وهما في حالة سكر وتخدير، واقتيادهما إلى مقر مفوضية الشرطة من أجل تعميق البحث معهما بخصوص الأفعال المنسوبة إليهما. 

وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، قبل أن يتم إحالتهما على العدالة صباح يوم أمس الجمعة. 

                            

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *