مراكش:متابعة Le12  

تمكن محمد بنعبد القادر، الوزير المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية أسبوعا بعد الخطاب الملكي حول فتح الحوار مع الجزائر .. من استضافة وفدا جزائريا رفيعًا تقدمه المدير العام للوظيفة العموميّة.

 وجاء ذلك على هامش رئاسة الوزير المغربي، اليوم الاربعاء بمراكش مراسيم افتتاح المؤتمر الإقليمي الأول لتقديم الخدمات في الجوار الأوروبي الجنوبي الذي انعقد حول موضوع: “إدارة من أجل المواطنين والمقاولات”، وذلك بشراكة مع برنامج “SIGMA”، المبادرة المشتركة بين منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية (OCDE) والاتحاد الأوروبي.

و يهدف هذا المؤتمر إلى فتح حوار حول القضايا المشتركة التي تهم الارتقاء بالإدارة لتستجيب لانتظارات المواطنين والمقاولة وتخطي مختلف الإكراهات والعوائق التي تحول دون ذلك.

واجرى الوزير محمد بنعبد القادر، يقول مصدر « Le12.ma » حديثا جانبيا مع بلقاسم بوشمال المدير العام للوظيفة العمومية بالجمهورية الجزائرية.

وجاء ذلك الحديث (انظر الصورة) الذي وصف بالودي يوضح مصدرنا، على هامش استراحة شاي أقيمت على شرف المشاركين في الملتقى الأول لدول الجوار الأوروبي حول الإدارة في خدمة المواطن والمقاولة الذي تنظمه وزارة اصلاح الادارة والوظيفة العمومية بتعاون مع منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية بمراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *