حضر كل من المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، كريستينا جورجييفا،  وأجاي بانغا، رئيس مجموعة البنك الدوليجلسة إفتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة من الولاية التشريعية الحادية عشرة، التي ستنطلق عند الساعة الثالثة و 50 دقيقة من زوال يومه الجمعة.

وتفيد معطيات جريدة le12.ma، أن المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، تلقت دعوة ملكية رسمية في هذا الإطار، وغادرت مراكش في إتجاه العاصمة الرباط، عقب مشاركتها صباحًا في الجلسة العامة للاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين.

وانطلقت اليوم في مراكش، أشغال الجلسة العامة للاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين، التي تميزت بتوجه الملك محمد السادس رسالة ملكية سامية الى المشاركين.

كما تميزت الجلسة العامة للاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين، بكلمة ألقتها المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، كريستينا جورجييفا.

ولم تظهر كريستينا جورجييفا، في الزوال أشغال الجلسة العامة للاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين، بالمقابل حضرت كريستين لاغارد، رئيسة البنك المركزي الاوروبي.

وكان بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، قد أكد أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس سيترأس اليوم الجمعة، افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة من الولاية التشريعية الحادية عشرة،.

وأضاف البلاغ، «سيلقي جلالة الملك أعزه الله خطابا ساميا أمام أعضاء مجلسي البرلمان: مجلس النواب ومجلسالمستشارين، وسيبث مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة ابتداء من الساعة الثالثة و 50 دقيقة من زوال يومالجمعة».

فهل تحضر المديرة العامة لصندوق النقد الدولي الجلسة الافتتاحية للبرلمان بالجلباب المغربي، بعدما حضرت إحدى جلسات مؤتمر مراكش بالجبادور, وقبله مباراة كروية تضامنية بقميص المنتخب الوطني؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *