Le12 – سبور

نجح فريق بايرن ميونخ من الإطاحة بفريق إينتراخت فرانكفورت في دور نصف نهائي كأس ألمانيا، وحقق فوز غالي عليه ليتأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة باير ليفركوزن.

وفاز بايرن ميونخ علي نظيره إينتراخت فرانكفورت بنتيجة هدفين مقابل هدف المواجهة النارية، التي جمعت بين الطرفين اليوم، وكانت الأفضلية لصالح لاعبي بايرن ميونخ.

وفاز باير ليفركوزن أمس الثلاثاء، علي فريق ساربروكن بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ الفريق الذي يلعب في الدرجة الثالثة، لتكتمل أطراف المباراة النهائية وتصبح بين بارين ميونخ وباير ليفركوزن.

وسجل بايرن ميونخ الهدف الأول في شباك إينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 14 من الشوط الأول برأسية اللاعب إيفان بيريسيتش، بعد عرضية رائعة من توماس مولر نجح إيفان من تحويلها في الشباك، ليعلن عن الهدف الأول في المباراة لصالح فريقه.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة تقدم بايرن ميونخ على فرانفكورت بهدف نظيف وسط أفضلية من لاعبي فريق البايرن وهجمات قليلة من فرانكفورت نجح خط الدفاع في التعامل معها.

وبدأ الشوط الثاني بهدوء تام في مجريات المباراة من لاعبي الفريقين حيث كان اللعب محصور علي تمريرات في منتصف الملعب، عكس بداية الشوط الأول الذي كانت هجومية.

وسجل المدافع داني دا كوستا هدف تعديل النتيجة لفريقه إينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 69 بعد مجموعة تمريرات رائعة من اللاعبين أدت إلي إختراق خط دفاع بايرن ميونخ وسجلها دا كوستا بتسديدة رائعة سكنت شباك مانويل نوير، لتصبح النتيجة 1-1.

وجاء الرد سريعا من لاعبي بايرن ميونخ على هدف فرانكفورت الأول، ونجحوا في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب روبرت ليفاندوفسكي بعد مجموعة تمريرات من لاعبي البايرن، اخترقت خط دفاع فرانكفورت غير الموفق في مباراة اليوم، وسدد ليفاندوفسكي الهدف بسهولة شديدة في الشباك الفارعة، وتأكد حكم المباراة من عدم وجود تسلل عبر تقنية الفار وحسب الهدف، لتصبح النتيجة 2/1 لصالح البايرن.

وانتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ بنتيجة 2/1 علي فريق إينتراخت فرانكورت المواجهة الذي خطفت أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الألمانية، ليتأهل البايرن رسميا إلي المباراة النهائية في كأس ألمانيا ليصطدم بباير ليفركوزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *