وجدة – جمال أزضوض

في عملية هوليودية، قام ثلاثة أشخاص كانوا في حالة تخدير متقدمة، صباح اليوم الاحد في حي “سدرة بوعمود” في مدينة وجدة، وبالضبط على الطريق المؤدية الى المركز الحدودي “زوج بغال”، على سرقة سيارة أجرة من الصنف الثاني (من نوع مرسديس 240) بعد كسر باب مرآب، ومبالغ مالية من محل مجاور لبيع مواد البناء.

وأفاد عزيز الداودي، النقابي بنقابة النقل الطرقي التابعة للاتحاد المغربي للشغل، في اتصال هاتفي مع جريدة Le12.ma، إن سيارة الأجرة المسروقة هي الحالة الثالثة بالمدينة في ظرف أقل من شهر.

وأضاف النقابي، أن الجناة تفاجؤا بعد تنفيذ لعملية السرقة، بسائقي سيارات الأجرة ببني أدرار يعترضون طريقهم بعد إشاعة خبر سرقة السيارة المذكورة، الأمر الذي أرغم الجناة على الترجّل من السيارة المسروقة ومحاولة الفرار عن طريق التهديد بالأسلحة البيضاء.

وأكد المصدر ذاته، أنه جرى توقيف ثلاثة مشتبه في تورطهم في سرقة السيارة، في غابة “الكربوز” على الطريق المؤدية إلى مدينة بني أدرار، من طرف عناصر حرس الحدود وهم مدججين بالسيوف ومختلف الأسلحة البيضاء، وذلك بعد مطاردتهم من طرف عناصر الدرك الملكي.

وكانت سيارة أجرة من نفس الصنف والنوع قد تعرّضت في بداية الشهر الجاري، في حي كولوش بمدينة وجدة، للسرقة من طرف مجهولين، قبل أن يتم العثور عليها محترقة بالكامل دون التوصل –إلى حدود اليوم- إلى الفاعلين.

النقابي مول الطاكسي المحترق بوجدة يوجه هذا الاتهام وغليان داخل نقابة موخاريق (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *