كاد أن يتحول شجارا نشب بين شخصين، أول أمس السبت، إلى جريمة قتل بشعة، بالجماعة القروية عين الشكاك التابعة للنفوذ الترابي لإقليم صفرو، بعدما قيام أحدهما  بإطلاق أعيرة نارية من بندقية صيد.

ووفق معطيات جريدة “le12.ma“، فقد فتحت مصالح الدرك الملكي بجماعة عين الشكاك بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات قيام شخص، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية صيد خلال نزاع مع أحد جيرانه بالدوار المذكور.

وذكرت معطيات الجريدة، المشتبه فيه قام باستعمال بندقية خاصة بالقنص في ملكتيه في إطلاق أعيرة نارية، أسفر الحادث عن إصابة الضحية البالغ من العمر حوالي 20 سنة، بإصابات وصفت بالحرجة، ما عجل بنقله صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس لتلقي العلاجات الظرورية.

وأكدت المعطيات ذاتها، أن الواقعة استنفرت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية فور إشعارها، حيت مكنت الأبحاث والتحريات التي باشرتها من ضبط المشتبه فيه بعين المكان، فضلا عن حجز السلاح الناري المرخص لاستعمالات القنص البري وعدد من خرطوشات الصيد.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *