حسين عصيد

أطلق سعوديون “هاشتاغ” في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اعتراضا منهم على قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السمحا بإحياء الفنان المغربي سعد لمجرد حفلا ضمن فعاليات “موسم الرياض” في 18 دجنبر الجاري، بدعوى أن “النجم المغربي سيء السمعة” و”متهم بقضايا خطيرة يُعدم مقترفوها في السعودية!”.

وقوبلت حفلة محمد رمضان، زميل لمجرد في أغنية “إنساي” الشهيرة، الأسبوع الماضي الرياض، بالاحتجاج في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قدّم عرضا غنائيا مع مجموعة من الراقصين والراقصات، قال بعض السعوديين إنه “يخرق” لتقاليدهم الموروثة. كما انتقدوا النجم المصري بسبب حديثه عن ضرورة إحياء العلاقات من جديد من الدول والعربية، من جهة، وقطر، من جهة ثانية.  

يشار إلى أن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، كان قد أكد، من خلال صفحته في “تويتر”، إحياء سعد لمجرد “حفلة نار” في العاصمة السعودية، سيُشاركه فيها لفيف من نجوم الطرب العرب، كميريام فارس وفرقة ميامي.

من جهته، أعلن لمجرد، منذ أسابيع، خبر عودته لإحياء الحفلات الغنائية، من خلال منشور له عبر حسابه في “إنستغرام”، بعد غياب ثلاث سنوات، انقطع خلالها عن أي نشاط فني بأمر من العدالة الفرنسية، التي تابعته سنوات بتهمتَي اغتصاب وتحرش جنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *