غصت خلال الساعات الماضية، العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الخاصة بالفن والمشاهير، بمقطع من أغنية الجينيريك الخاصة بالمسلسل الرمضاني “بين القصور”، بصوت الفنان حاتم عمور.

وأثار تسريب مقطع من أغنية “شكون كان يقول”، بصوت الفنان المغربي حاتم عمور، جدلا كبيرا، رغم النجاح الذي حصده المسلسل المغربي “بين القصور” الذي عرض على شاشة “إم بي سي”.

وتساءل العديد من المتابعين عن سبب استبعاد حاتم عمور من أداء أغنية “شكون كان يقول”، وتعويضه بالفنانة بلقيس، مرجحين أن خلافا بين الفنان المغربي والمنتج الفني عصام حميش، كان السبب الرئيسي في استبعاد الفنان المغربي وتعويضه بالفنانة الإمارتية الشهيرة بلقيس فتحي.

ومن جانيه خرج المنتج عصام حميش، عن صمته وكشف في تدوينه على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عن سبب الخلاف الذي حدث بينه وبين المغني حاتم عمور، والذي تعود أسبابه إلى ما هو أخلاقي بالدرجة الأولى “وطمع مادي.

واتهم المنتج المغربي، حاتم عمور، قائلا: “واحد المغني فاشل كنت جبتو يغني اغنية لجنيريك واحد المسلسل وبدلناه بفنان اخر احسن منو لأسباب أخلاقية، نايض كيرسل الأغنية لي بصوتو لكروبات المعجبين ديالو وكيقولهم حطوها فالصفحات وكتبو تسريب أغنية الفنان الفاشل لي كانت بصوتو، حيث أصلا ما عندو حتى أغنية يخرجها وينجح فيها وهو لا صوت ولا صورة ولا أخلاق”.

وتابع حميش تدوينته، “هادشي لي كيخليني نفضل نجيب أجنبي على دياولنا حيث واحد النسبة كبيرة دايريين بحالو، المهم دابا أنا وصلتك الرسالة حيث عارف عطا الله لي يوصلوهالك وأنا عندي ما يفيد بهاد الهضرة وإذا قلتي العكس نحطك بوجهك، فجمع راسك وسير عيش تحت جلباب سعد المجرد لي فايتك بسنوات ضوئية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *