أفرج النجم المغربي سعد لمجرد، عن جديد أعماله الفنية المصورة، عبارة عن ديو جمعته بالمغني البلجيكي الشاب “إينيس”، بعنوان “ كاغوسيل”، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

الأغنية بعنوان “كاغوسيل” وتجمع بين اللغة الفرنسية والدارجة المغربية، وهي من كلمات لمجرد وإينيس ومايكل كرينينغ ومحمد المغربي، ومن ألحان سعد لمجرد وخليل شرادي، وتوزيع خليل شرادي.

وتميز “المعلم” في هذا العمل الجديد بالغناء باللهجة “الدارجة”، كما تخلى عن الملابس الغريبة التي ما فتئ يظهر بها في جميع أغانيه، وظهر بـ”القندورة” المغربية.

ومن المتوقع أن تحظى أغنية “Carrousel“، بمتابعة قوية وإعجاب أكبر من عشاق ومحبي سعد لمجرد وإينيس، حيث تم تصوير الكليب في فرنسا، تحت إدارة المخرج الفرنسي كيوم دوران، استخدم خلالها أحدث التقنيات السينمائية، ليستمتع الجمهور العربي بوجبة فنية راقية لما يحمله من فكر وأسلوب رشيق.

ومن المتوقع أن يفرج لمجرد عن الديو الجديد الذي يجمعه مع الفنان المغربي حاتم عمور، والذي تم تصويره بمصر بعد أن أحيى بها سهرة العيد.

وقال سعد في لقاء صحفي على هامش حفله الأخير في دبي، أنه كان يخطط منذ مدة طويلة للغناء مع حاتم عمور، وقد تمكنا أخيرا من تحقيق هذا الأمر.

وأضاف، “الأغنية تتضمن طابعا خليجيا ومغربيا في آن واحد، ويمكن القول بأنها بلغة بيضاء، حتى يتمكن الجميع من فهمها”.

وأكد سعد أن الأغنية صيفية وجذابة، قائلا: “أتمنى أن ينال هذا العمل إعجاب الجمهور الذي كان ينتظر هذا التعاون منذ مدة طويلة”.

وكان النجم المغربي سعد لمجرد، قد أفرج عن جديد أعماله الفنية المصورة، عبارة عن الفيديو الكليب، بعنوان “محتال الحب”، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

واختار “المعلم”، في عمله الجديد، الغناء لأول مرة باللهجة اللبنانية، من كلمات  الشاعر رامي العبودي فيما عادت الألحان والتوزيع الموسيقي لجمال ياسين، وإخراج كريم بنيس.

وحققت أغنية “محتال الحب”، نجاحا كبيرا حيت فاقت نسبة المشاهدة 2 مليون  مشاهدة في أقل من شهرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *