أثارت الفنانة الهندية أورفاشي راوتيلا، إحدى الممثلات المعروفات في بوليوود، جدلا كبيرا بخصوص ارتباطها بالنجم الفرنسي كريم بنزيما قلب هجوم الاتحاد السعودي.

وشاركت الفنانة الشهيرة، متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، صورة لها مع بنزيما، وأرفقتها بوسم الحب “love#”، إلى جانب اسمها واسم بنزيما، ما أثار ردود أفعال واسعة، وتساءل الكثيرون حول ما إذا كان هناك ارتباط بين نجم الاتحاد وفنانة بوليوود.

وخلقت الصورة التي انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الفن والمشاهير، العديد من ردود الأفعال بين متابعي النجم الفرنسي، والنجمة الهندية.

وشارك النجم الفرنسي مع فريق الاتحاد في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، التي أقيمت في مدينة أبوظبي بالإمارات، خلال الفترة من 8 إلى 11 أبريل، حيث قاد فريقه للحصول على المركز الثاني بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة 4-1.

وعلا نجم كريم بنزيما حتى استبشرت الجماهير برقم قميصه، فأصبح يُكنّى بـ”إل نويفي”، أي رقم تسعة، و”ك.ب.9″، قبل أن ترتج الأرض من تحت قدميه ليفقد توازنه ويدخل في دوامة من التشكيك وصلت حد التخلي عنه في تشكيلة المنتخب الفرنسي، ودعوات لخروجه من ريال مدريد.

يقول كريم بنزيما: “عرفت مرحلتين في تجربتي مع ريال مدريد، مرحلة حلقت فيها عاليا، ومرحلة فشل”.

ففي آخر العام 2015 أصبح النجم الفرنسي طرفا رسميا في القضية المعروفة بـ”الشريط الجنسي” التي اتهم فيها بنزيما بالمشاركة في ابتزاز زميله “ماتيو فالبوينا” للحصول على 150 ألف يورو حتى لا يتم نشر فيديو جنسي ظهر فيه فالبوينا، حينها أعلن “نوييل لو غريت” رئيس جامعة كرة القدم الفرنسية أنه سيتم استبعاد كريم بنزيما من المنتخب الفرنسي إلى حين استكمال التحقيق.

وظلت القضية تعصف بنجم ريال مدريد، طيلة خمس سنوات كاملة، حتى بدا أنها انعكست على أدائه في الميدان، فبدا لاعبا بمؤهلات عادية، ولم يعد في حجم ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *