Le12.ma

 

بعد انتقادهم الشديد لطريقتها غير المسؤولة في تربية ابنتها الوحيدة غزل، وجهت المطربة دنيا بطمة رسالة شديدة اللهجة لمتابعيها من رواد موقع “إنستغرام”، أمس الثلاثاء، لتتمنى لهم الموت حرقاً أو رميا بالرصاص !

وقالت بطمة خلال بث مباشر عبر “إنستغرام”: “هاذ الناس ديال إنستغرام، كون غير جمعتهم فشي دار وحرقتهم كاملين ولا تيريت فيهم !”، قبل أن تُردف:” أنا مربية بنتي غزل أحسن من المخيّرة فيكم، وكاتتكلم أحسن منكم، وبالعديد من اللهجات أحسن من المكلّخات لي كاينين فانستغرام”، قبل أن تعيب عليهم طريقة حديثهنّ التي لا تخلو من تكبر حسب رأيها، قائلة لهنّ:” كاتتكلموا بحال إلى عايشين فالقصور، وكاتتدخلوا فالتربية ديال بنتي”.

يُشار إلى أن عاصفة الانتقادات التي أثارتها متتبعات بطمة على “إنستغرام”، كانت بسبب تلفظ ابنتها غزل بكلام اعتبرنه سوقياً، ولا يليق بابنة فنانة، وذلك في بث مباشر سابق بين الفنانة المغربية ومُعجبيها منذ عدة أيام.

وتعتبر بطمة، التي تملك أكثر من 5 ملايين متابع على “إنستغرام”، من أكثر الفنانين المغاربة حضورا على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تسبب ذلك في نشوب معارك كلامية ومشاحنات كثيرة بينها وبين أسرة زوجها من ناحية، وبينها ومتابعيها من رواد الانترنت من ناحية أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *