من مباراة لأخرى، تكتمل تباعا ملامح صورة موسم بدون ألقاب عند نادي الوداد،  الذي سقط قبل قليل أمام ضيفه إتحاد طنجة، في ملعب البشير في المحمدية.

ولم يقوى الوداد بعد صعق بهدفين متتاليين عند بداية المباراة من العودة في اللقاء، رغم الضغط الذي مارسه على مرمى الحارس غاية، الذي تألق في الحفاظ على نظافة شباك اتحاد طنجة.

وتداول على التسجيل في شباك الوداد كل من ماديكي كان (د 11)، وإسماعيل خافي (د 13).
وبهذه النتيجة، ارتقى فارس البوغاز إلى المركز الحادي عشر بـ 24 نقطة، في حين ظل الوداد الرياضي في المركزالخامس برصيد 33 نقطة، مناصفة مع نهضة بركان.

يذكر أن المباراة أجريت لفائدة، مؤجل الدورة الـ 21 من البطولة الوطنية الاحترافيةإنويللقسم الأول

وعقب المباراة، غادي لاعبوا الفريقين ملعب البشير تحت حماية الامن، بعد إخلاء المدرجات ومحيط الملعب من الجماهير.

يوم كشفها البنزرتي

قبل أيام  من هذه الهزيمة، كشف مدربه التونسي فوزي البنزرتي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أهداف تعاقده مع الفريق الأحمر.

وقال البنزرتي، في ندوة صحفية عقب مباراة الوداد أمام إتحاد تواركة، السبت الماضي،، «في مسيرتي الكروية كمدرب لم يحدث قط أن وعدت إدارة أي فريق باللعب من أجل إحراز هذا اللقب أو ذاك».

وأكد البنزرتي، أنه كما يحدث اليوم مع الوداد ينبني أسلوبه على «تدبير مباراة بمباراة».

وحول إجبار فريق إتحاد تواركة مضيفه نادي الوداد على إقتسام نقط المباراة، كعنوان على تراجع أصدقاء العميد يحيى جبران، قال المتحدث نفسه، « هناك العديد من العوامل التي تقف وراء ما نحن عليه اليوم».

وذكر البنزرتي، الصحفيين بإلتحاقه المتأخر بنادي الوداد، قائلا: « لاتنسوا أنني قدمت متأخرا إلى نادي الوداد، ورغم ذلك تأكدوا أنني أقوم بكل ما بوسعي من أجل الوداد حيث قمنا بتصحيح مجموعة منّ الأخطاء، ولا نزال».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *