في ظل بروز ملاحم موسم بدون ألقاب عند نادي الوداد، كشف مدربه التونسي فوزي البنزرتي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أهداف تعاقده مع الفريق الأحمر.

وقال البنزرتي، في ندوة صحفية عقب مباراة الوداد أمام إتحاد تواركة، اليوم السبت، «في مسيرتي الكروية كمدرب لم يحدث قط أن وعدت إدارة أي فريق باللعب من أجل إحراز هذا اللقب أو ذاك».

وأكد البنزرتي، أنه كما يحدث اليوم مع الوداد ينبني أسلوبه على «تدبير مباراة بمباراة».

وحول إجبار فريق إتحاد تواركة مضيفه نادي الوداد على إقتسام نقط المباراة، كعنوان على تراجع أصدقاء العميد يحيى جبران، قال المتحدث نفسه، « هناك العديد من العوامل التي تقف وراء ما نحن عليه اليوم».

وذكر البنزرتي، الصحفيين بإلتحاقه المتأخر بنادي الوداد، قائلا: « لاتنسوا أنني قدمت متأخرا إلى نادي الوداد، ورغم ذلك تأكدوا أنني أقوم بكل ما بوسعي من أجل الوداد حيث قمنا بتصحيح مجموعة منّ الأخطاء، ولا نزال».

وفي التفاصيل تعادل فريق الوداد الرياضي أمام ضيفه اتحاد تواركة، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت ، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 23 من البطولة الوطنية الاحترافيةإنويللقسم الأول لكرة القدم

وشهدت هذه المباراة إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه لاعب الوداد أنس سرغات (د 5) بعدتدخل على لاعب اتحاد تواركة عيسى السعيدي.

وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق الوداد الرياضي المركز الـ 4 برصيد 33 نقطة، بينما يحتل فريق اتحاد تواركة المركزالـ 6، رفقة نهضة بركان، برصيد 30 نقطة

وتتواصل منافسات هذه الدورة مساء هذا اليوم، بإجراء مباراة أولمبيك آسفي ضد مولودية وجدة والمغرب الفاسي ضداتحاد طنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *