خرج نجم المنتخب المغربي، حكيم زياش، لاعب غلطة سراي التركي عن صمته، بعدما تصدر خبر دخوله القفص الذهبي، مواقع “السوشل ميديا” خلال الأيام الأخيرة.

وكانت صورة نجم أسود الأطلس، حكيم زياش، خلال تداريبه مع فريقه غلطة سراي التركي، وهو يلبس خاتم الزواج بيده اليسرى، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداولت العديد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، خلال الساعات القليلة الماضية، خبر دخول “حبة المشمش” القفص الذهبي.

وشارك زياش صورة له عبر حسابه الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، ظهر خلالها داخل طائرة خاصة، يظهر فيها يده اليسرى بدون خاتم.

وعلق النجم المغربي، على الصورة قائلا: “ليس هناك شيء لإثباته”، ردا على الملايين من متابعيه الذين يسائلونه عن صحة الخبر من عدمه.

وكان خبر دحول الدولي المغربي حكيم زياش، القفص الذهبي، قد تصدر منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الناضية.

وابرزت العديد من المواقع  أن زوجته من أصول مغربية، تجمعهما صلة قرابة وبعيدة عن الأضواء.

وأضافت، أن حكيم زياش لم يحتفل بعد بحفل زفافه، الذي حدد في وقت سابق في تاريخ 7  مارس الجاري، غير أنه تم تأجيله.

ولم يؤكد أو ينفي حكيم زياش، خبر عقد قرانه على شابة مغربية، في حين لا أن كثيرين صدقوا ما يروج حول زياش، وعلقوا على الموضوع .

وجاء في إحدى التدوينات: “قالك والله اعلم غيديها من عائلة ماماه والخطوبة مورا رمضان والعرس حتال مور العيد الكبير”، وقالت أخرى: “كيفاش يتزوج هاذاا خاصو يبقى سيليباطييير حتى يتزوجوااا كاع بنات المغرب هههه”.

يذكر أن زياش لاعب كرة قدم مغربي مُحترف يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي غلطة سراي في الدوري التركي الممتاز على سبيل الإعارة من نادي تشيلسي الإنجليزي و‌المنتخب المغربي لكرة القدم.

وولد حكيم زياش في هولندا، بتاريخ  19 مارس 1993، في مدينة درونتن الهولندية، التابعة لبلدة افليفلند، من أم و أب مغربيان ينحدران من مدينة تافوغالت بإقليم بركان، بدأ مسيرته الكروية مع نادي هيرنفين الهولندي، وبعد ذلك انتقل إلى نادي أياكس أمستردام الهولندي وحقق معه العديد من الألقاب المحلية والدولية، قبل أن ينتقل إلى تشيلسي الإنجليزي في صيف عام 2020.

وكان مؤهلا للعب مع منتخبي هولندا أو المغرب، في عام 2015، أكد اختياره لتمثيل المغرب على المستوى الدولي. وقد مثل المغرب في كأس العالم 2018، وكأس الأمم الأفريقية 2019، وكأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *