أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن الناخب الوطني، وليد الركراكي، ندوة صحفية للكشف عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم بكوت ديفوار.

وكشفت الجامعة في بلاغ لها نشرته على موقعها الرسمي، أن وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني الأول، سيعقد ندوة صحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم، بالمعمورة، يوم الخميس 28 دجنبر 2023، بداية من الساعة 11 صباحا للإعلان عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس أفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد أفرج  الأربعاء الماضي، عن اللائحة الموسعة للمنتخب المغربي، التي ستشارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقامة بدولة ساحل العاج، في الفترة الممتدة ما بين الـ13 يناير و11 فبراير 2023، والمكونة من 55 لاعبا.

وعرفت اللائحة التي اختارها الناخب الوطني وليد الركراكي، 8 لاعبين محليين في الدوري المغربي، و47 لاعبا محترفا في مختلف الدول الأوروبية والعربية، كما شهدت عودة بعض اللاعبين مثل نور الدين أمرابط، وحضور سفيان رحيمي ومراد باتنا، إلى جانب تواجد أسماء لأول مرة مثل نائل العيناوي.

وذكر مصدر جامعي لجريدة le12.ma، أن اللائحة المرسلة إلى الكاف، ليست نهائية، بل تخص اللاعبين المؤهلين فقط.

وأضاف، أن الجامعة سترسل، اللائحة النهائية (المقلصة)، والتي ستضم 27 لاعبا فقط من بين لاعبي اللائحة الموسعة التي جرى البعث بها إلى الكاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *