تلقى الناخب الوطني، وليد الركراكي، خبرين حزينين، من الدوري الإنجليزي والدوري السعودي، أياما قليلة قبل انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها بالكوت ديفوار في الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

ونشر نادي الشباب السعودي، على الحساب الرسمي، على موقع “إكس”، خبر انسحاب عميد الأسود رومان سايس، من تشكيلة فريقه في اللحظات الأخيرة للمباراة، والتي انهزم فيها أمام الأخدود.

 ويلف الغموض حتى الآن وضعية سايس، ما إن كانت الإصابة وراء انسحابه من خوض المباراة، بعد عدم الكشف عن تفاصيل بخصوص هذا الانسحاب المفاجئ.

وفي خبر ثاني نزل كالصاعقة على المدرب الوطني وليد الركراكي، غياب الدولي المغربي نايف أكرد، اليوم عن التشكيلة الرسمية لفريقه ويست هام أمم مانشستر يونايتد، وهي المباراة الثانية الذي يغيب فيها، بعد مباراة ليفربول، بسبب وعكة صحية لم يكشف فريقه عن طبيعتها.

وبهذا الخصوص، فإن مدرب “الهامرز” دافيد مويس قد صرح في وقت سابق، بأن أكرد وزميله كريسويل أصيبا بالمرض قبل مواجهة ليفربول.

وأوضح مصدر جامعي، أن طبيب المنتخب المغربي يتابع تفاصيل إصابة سايس ونايف أكرد، قلبي دفاع أسود الأطلس، قبل تحديد القائمة النهائية التي سُتشارك في “الكان”.

وطمأن المصدر ذاته، أن حظوظ سايس وأكرد كبيرة ليستعدا  جاهزيتهما، قبل العرس الكروي القاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *