يراهن فريق شباب المحمدية لكرة القدم، وهو يخوض غمار منافسات البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لموسم 2023-2024، على لعب دور طلائعي ضمن أندية الصفوة.

كما يسعى الفريق، تحت قيادة مدربه رشيد روكي، إلى تجنب الوقوع في أخطاء الموسم الماضي التي كادت تعصف بآماله؛ من خلال إيجاد تشكيلة شابة قادرة على التنافس مع باقي الأندية.

ولبلوغ هذا الهدف، عمل النادي على تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، مع الحفاظ على الدعامات الأساسية للفريق والذين ساهموا في الحفاظ على مكانته ضمن أندية النخبة.

وهكذا، تعاقد الفريق مع مجموعة من اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية؛ ومن أبرزهم عمر بنجدية وسعد اللمطي، اللاعبان السابقان للرجاء الرياضي، بعدما ضمهما إلى صفوفه في صفقة انتقال حر بعقد يمتد إلى موسمين.

كما ضم، في وقت سابق، كلا من جاد أصواب وأيوب الكنبوشي القادمين من يوسفية برشيد، وحمزة ويدان من سريع وادي زم، وأمين تيغزوي اللاعب السابق للوداد الرياضي.

في المقابل، غادر صفوف فريق شباب المحمدية، على الخصوص، عبد الحق العسال وأسامة المليوي ومحمد المرابط الذين التحقوا بفريق نهضة بركان.

وكباقي الأندية الوطنية واستعدادا للموسم المقبل، أجرى الفريق تربصا إعداديا خاض خلاله سلسلة من المباريات الودية لوضع آخر اللمسات التقنية والتكتيكية على التشكيلة التي ستخوض منافسات الموسم الحالي الذي سينطلق يوم 25 غشت الجاري.

وسيواجه فريق شباب المحمدية في أول لقاء له برسم الدورة الأولى فريق الجيش الملكي، بطل الموسم الماضي، يوم الـ30 من الشهر الجاري.

يذكر أن نادي شباب المحمدية كان قد أنهى الموسم الماضي من البطولة الوطنية الاحترافية (2023-2022) في المرتبة الـ12 برصيد 31 نقطة، جمعها من 8 انتصارات و7 تعادلات و15 هزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *