يسعى مارك زوكربيرغ إلى الاستحواذ على حصة في سوق وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال إطلاق تطبيق جديد بواسطة شركته “ميتا”، والتطبيق يحمل اسم “ثريدز”، وهو يهدف للتنافس مع منصة “تويتر”.

يأتي هذا الإطلاق في ظل تغيرات مثيرة للجدل في “تويتر“.

إيلون ماسك يحدد عدد التغريدات التي يمكن لمستخدمي “تويتر” رؤيتها يوميًا، ويتغير هذا العدد اعتمادًا على ما إذا كنت قد دفعت لتكون مستخدمًا مميزًا أم لا.

ويشير ماسك أيضًا إلى أن الأشخاص لن يتمكنوا من رؤية أي تغريدات ما لم يسجلوا الدخول.

هناك العديد من المنافسين لـ “تويتر”، مثل “تروث سوشيال” و “بلو سكاي” وغيرهما، ولكن الميزة الرئيسية لتطبيق “ثريدز” الجديد المُطلق من قِبل “ميتا” هي أنه يمتلك بالفعل قاعدة مستخدمين ضخمة.

وبالتالي، يُمكن الاستفادة من ذلك، بالإضافة إلى أنه يأتي في توقيت غير مواتٍ لـ “تويتر”، حيث يُشير البعض إلى أن التغيير الذي يحدث تحت إشراف إيلون ماسك ليس على ما يرام.

وبناءً على كل من التوقيت السيء ووجود قاعدة مستخدمين ضخمة لهذا التطبيق الجديد، “ثريدز”، يبدو أن الأمر مشجعًا لشركة “ميتا” حاليًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *