أكدت الفنانة المغربية الشهيرة، سعاد النجار، في حوار لإحدى البرامج التلفزيونية، أنها راضية عن ابنها هاشم البسطاوي، على الرغم من أنه يعتبر غير راضٍ عنها.

وأشارت النجار إلى أن ابنها لا يقول بصراحة إنه غير راضٍ عنها، ولكن يتم تحريضه من قبل بعض الأشخاص ليعبر عن عدم الرضا عن والدته.

وأكدت النجار أنها راضية عن جميع أبنائها، وأن الطريق التي اختارها ابنها هاشم هي الصحيحة، وأنها ستعلن عن اعتزالها عندما تجد البديل.

وأضافت النجار، التي عادت للفن بعد أدائها لمناسك الحج وارتداء الحجاب، أن عودتها للفن جاءت من باب الضرورة، مشيرةً إلى أن حرفتها كخياطة التي كانت تمارسها قبل وفاة زوجها البسطاوي لم تعد تعرف لها طريقاً بعد الوفاة، وأنه رغم مرور تسع سنوات فإنها تعيش حالة من التيه.

وقالت سعاد النجار: “أنا راضية عن كل أبنائي، ولكن أحدهم يؤثره البعض ليقول إنه غير راض عني، وهو لا يقول ذلك بنفسه”.

وأضافت: “أنا أحترم قرارات كل ابنائي وأعتبرهم أصدقائي، وأنا راضية عن الطريق الذي اختاره ابني هاشم، فهو يعرف ما هو الصحيح له، وأنا سأعتزل عندما أجد البديل”.

وختمت النجار حديثها بالحديث عن عودتها للفن بعد ارتدائها الحجاب، موضحةً أن عليها أن تعمل، وأن الفن هو شغفها، وأنها تحتاج إلى العمل لتستطيع العيش.

وأشارت إلى أنها تعيش حالة من التيه، وتحاول العودة إلى حياتها الطبيعية بعد وفاة زوجها البسطاوي، وأنها تتمنى أن تجد البديل لحرفتها القديمة كخياطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *