بعد عزيز أخنوش، رئيس الحزب، دعا محمد غيات فريق حزب التجمع الوطني للأحرار، بمجلس النواب، أمس السبت بالدار البيضاء، منتخبي حزبه الى نظافة اليد واعتبار المال العام خط أحمر.

 يذكر أن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، سبق أن حث خلال فبراير الماضي بطنجة، منتخبي حزبه على نظافة اليد ودعم الديموقراطية المحلية وضمان التدبير السليم للشأن العام، مشددا على أن التجمع الوطني للأحرار يولي اهتماما خاصا لمحاربة الفساد

وأوضح غيات في مداخلته خلال المنتدى الجهوي الثالث لمنتخبي حزب التجمع الوطني للأحرار لجهة الدار البيضاء – سطات، الذي نظمته الفيدرالية الوطنية لمنتخبي الحزب، وأن حزب الاحرار من خلال منتخبيه جاء لخدمة المغاربة.

وأكد على أن المنتخبين يلعبون دورا أساسيا في دينامية المشاريع التنموية بجهة الدار البيضاء – سطات، وعلى عمدة الدار البيضاء، تبني تدبير إستثنائي لعدد من الملفات الإستثنتائية، كملف الماء.

وأعتبر القطب التجمعي البارز والنائب البرلماني عن دائرة سطات، أن إشكالية الماء تهدد الزرع والضرع والبشر في جهة الدار البيضاء – سطات، الفلاحية.

ودعا محمد غيات، منتخبي الجهة، الى دعم سياسة حكومة المتعلقة بحل إشكاليات الماء في الجهة، منوها بالحرص الملكي على تتبع إنجاح ورش الاستراتجية الوطنية للماء، وبالانخراط الحكومي الجاد في تنزيل جميع المشاريع ذات الصلة.

شاهد المداخلة الكاملة لمحمد غيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *