خرجت الممثلة الشابة، وإحدى بطلات مسلسل لمكتوب، ندى الهداوي، عن صمتها بخصوص حلقة مرورها ببرنامج المقالب المثير للجدل “فاصل ونواصل“.

وبعد أن اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات وانتقادات حادة لها، قررت الهداوي الخروج للرد على الانتقادات وتوضيح الحقيقة.

في إطلالتها على حسابها بالانستغرام، قالت الهداوي إن الحلقة التي شاركت بها في البرنامج تم تحريفها بشكل كبير، مؤكدةً أن اللقطات التي تم بثها لا تعكس الصورة الحقيقية لها.

وأضافت أنه تم إقتطاع مشاهد كثيرة أو الكلمات “السوقية، والمستفزة” التي جعلتها تظهر بذلك الشكل والعصبية التي تعرضت لها.

وخصت الهداوي بالذكر لقطة شتمها لشابة من الجمهور، والتي تعد من فقرات العشابي لاستفزاز ضيوفه، وقالت بكون الفتاة سكبت عليها الماء أمام الجميع، الشيء الذي جعلها تسبها، الا أن البرنامج حذف اللقطة.

وعلى صعيد آخر، تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع الحلقة، حيث اعتبر العديد منهم أنها كشفت حقيقة فبركة حلقات البرنامج وأنها مجرد تمثيل، في حين شدد كثيرون على أن الهداوي كانت فقط تمثل ولم تتقن دورها عكس من سبقوها من الضيوف الذي أتقنوا الدور إلى حد ما.

في النهاية، فإن حلقة ندى الهداوي في برنامج “فاصل ونواصل” أثارت الكثير من الجدل والانتقادات، ولكن تحركها السريع للرد على الانتقادات وتوضيح الحقيقة أظهرت شخصيتها القوية واحترامها لجمهورها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *