رغم العقوبات التي فرضتها عليه إدارة “اليوتيوب“، بسبب القضية التي يتابع على خلفيتها أمام القضاء الفرنسي، تصدر النجم المغربي سعد لمجرد الطوندونس المغربي، بفضل أغنيته “كاغوسيل”، التي جمعته مع المغني البلجيكي “إينيس”، بعنوان “كاغوسيل”.

وتصدرت أغنية الفنان المغربي سعد لمجرد، قائمة الطوندونس العربي، على موقع “اليوتيوب”، بأغنيته “كاغوسيل”، التي جمعته مع المغني البلجيكي“إينيس”، بعنوان “كاغوسيل”، بعدما حققت حوالي 3 ملايين خلال 7 أيام من تنزيلها على اليوتيوب

يذكر أن لمجرد كان قد كشف السبب الحقيقي وراء تراجع نسب مشاهدة أحدث أعماله الغنائية، وذلك عبر توضيح شاركه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، والذي جاء فيه “أتقدم بالشكر الجزيل، من أعماق قلبي، بإسمي وبإسم أنس وفريق العمل، لدعمكم المستمر وتشجيعكم لأغنيتنا الجديدة”.

وأضاف “المعلم”، أحببت لفت انتباهكم إلى أن حبكم وتقديركم لنا يعني لي أكثر من أي عدد من المشاهدات، ما أشعر به خلال حفلاتي لا يمكن وصفه ولا مقارنته بأي شيء، فهو تفاعل لا يضاهى”.

وأوضح صاحب أغنية “محتال حب”، “يهمني أن أذكر أيضًا أن نسبة المشاهدات قد تأثرت ببعض القيود التي فرضتها يوتيوب، وذلك بمنع بعض أشكال الإعلانات بسبب قضيتي الخاصة في فرنسا”.

وتابع لمجرد، “أود أن أشير إلى سبب تراجع المشاهدات بهذا الشكل، لا يهمني، أحبابي، أهم شيء أن يبقى حبنا دائمًا، وأعدكم بأنني سأواصل العمل بجد واجتهاد لتقديم المزيد من المحتوى الجديد والجودة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *