حل المدرب الإيطالي المخضرم “والتر ماتزاري” بالعاصمة الرباط، بدعوة من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع حسب ماكشفته تقارير إعلامية محلية.

وأورد موقع “فوتبول إيطاليا”، أن المدير الفني الإيطالي والتر مازاري، وصل إلى العاصمة المغربية الرباط، من أجل التفاوض بشأن إمكانية تدريب المنتخب المغربي الأول.

وأضاف المصدر ذاته، أنه من المنتظر أن يلتقي مازاري المدير المالي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جلول عينوش، على أن يكون له اجتماع آخر مع فوزي لقجع، إن سارت المفاوضات معه بشكل جيد، في الوقت الذي يريد الربان الإيطالي صاحب الـ 60 سنة أن يخوض تجربة الإشراف على المنتخب المغربي، لإقتناعه بقدرته على ترك بصمته في صفوف زملاء الحارس ياسين بونو.

والتر ماتزاري

وارتبط الإيطالي والتر مازاري بتدريب العديد من الأندية في بلاده، حيث سبق له العمل مع كالياري وتورينو وإنتر ميلانو، وقبلها عمل مع نابولي وسامبدوريا وريجينا وليفورنو وبولونيا، وكانت له تجربة أيضاً في الدوري الإنجليزي، حين درب نادي واتفورد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات
  1. من لخر هاد المنتخب لنايض علبه الصداع أقسم بالله لطفرو ..وخى تجيبو ليه مدرب من درب التبانة ..هدوك الملايين أو بالأحري الملايير لكتخسروها عليه..عانو بها غير الناس لكيموتو فآبار الفحم ديال جرادة.ناس مالقت حتى الماء تشربو..أونتوما همكم تجيبو مدرب عالمي.

  2. Le salaire moyen d’un entraîneur européen del’équipe nationaledu Maroc est d’ environ 250000euros ( information divulguée dans une émission de la télé marocaine a props de l’entraîneur belge Gerets). Avec cet argent on peut créer une université d’entraîneurs marocains et africains ) .
    Le salaire de Maître Zaki ne dépassait pas les 50000 euros .
    C’est une double humiliation pour les coach marocain et le contribuable qui finance les salaires des entraîneurs européens avec des résultats très
    médiocres des prestations de l’équipe nationale

  3. العطب في الشاحنة وهم يغيرون السائق ماذا حقق هذا المنتخب لتهرق عليه هذه الأموال الطائلة؟3مليارات لوحيد ميزانية ضخمة والنتيجة دائما صفر

  4. ليس له أي لقب
    نحن المغاربة نقدس الأجنبي زنحتقر ابم جلدتنا وإن كان رائد فضاء .