بدأ نجم الوداد البيضاوي، اللعب الليبي مؤيد اللافي، برنامجه الاستشفائي بمدينة برشلونة الإسبانية، بعد الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق مع فريقه في إحدى مباريات الدوري الاحترافي.

وأوضحت مصادر من داخل القلعة الحمراء، أن اللافي يتبع برنامجا علاجيا بمستشفى “كيرون سالود” بمدينة برشلونة، بعدما خضع لعملية ناجحة على مستوى الركبة شهر يونيو الماضي، على خلفية إصابته في مباراة الجيش الملكي شهر أبريل من السنة الجارية.

وأكدت المصادر ذاتها، أن اللافي دخل مرحلة الترويض قبل الرجوع إلى الدار البيضاء، لاستئناف تداريبه وفق برنامج خاص، على أن يشارك في  التداريب الجماعية استعدادا للموسم القادم مع الوداد، والذي ينافس فيه على مجموعة من الألقاب، منها دوري أبطال إفريقيا والبطولة الاحترافية وكأس العرش، إلى جانب مشاركته في كأس العالم للأندية، بعد تتويجه بلقب “تشامبيانز ليغ” الموسم الماضي.

وكان اللاعب الليبي، قد تعرض لقطع في الرباط الخارجي للركبة خلال مشاركته، في مباراة سابقة للوداد الرياضي أمام الجيش الملكي، لحساب الجولة الـ 22 من منافسات الدوري الاحترافي نهاية أبريل الماضي، لينتهي موسمه الكروي بشكل مبكر.

وانتقل اللافي إلى الوداد سنة 2020 قادما من فريق اتحاد الجزائر، في صفقة انتقال حر، حيث لعب مع النادي “الأحمر” 66 مباراة، سجل فيها 14 هدفا.

شقيق اللاعب مؤيد اللافي يطمئن الجماهير الودادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.