أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تأخير كشفها عن مدرب الأسود الجديد بعد الإنفصال عن البوسني وحيد خليلوزيتش مؤخرا و ذلك لغاية الأسبوع الثالث من شهر أغسطس الحالي دون الكشف عن أسباب هذا التأخر.

لكن تقارير اعلامية متطابقة اكدت أن الجامعة غير مستعجل بعد رحيل البوسني وحيد خليلوزيتش، و قد حسم قراره بتنصيب وليد الركراكي المدرب السابق للوداد مكانه، ويأتي هذا التأخير من أجل فسح المجال أمام استكمال بعض الإجراءات الشكلية، ومعها الاتفاق الكامل مع الركراكي ومعاونيه.

وبينت ذات المصادر أن التأخير أيضا جاء بسبب التفاوض حول مدة العقد، كما سيرافق التقديم المقترح للركراكي بتاريخ بين 23 و 25 أغسطس الكشف عن أهداف التعاقد مع الركراكي وكذا القائمة التي سيخارها لوديتي تشيلي و باراغواي المرتقبتين الشهر المقبل بالديار الإسبانية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت عن انفصاله وديا مع المدرب البوسني وحيد خاليلوزيش بعد 3 أعوام عن التعاقد، بسبب اختلاف عميق في وجهات النظر ولعدم مطابقة فلسفته مع توجهات الجمهور المغربي وكذا اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات
  1. كثر اللغط في موضوع تذهب فيه أموال الشعب الطائلة بلا طائل

  2. حين أزيح وحيد عن رؤوسنا فذلك هو الفضل الكبير،أماعن غير ذلك فبتأني السلامة.

  3. يجب توسبع اللارحة وتشبيبها والمانداة على اسماء ستكون مستقبل الكرة المغربية وادماجها في الفريق ،الزلزهلي ومالح والخنوسي كمثال ،ويجب على وليد ان يدرك ان المغاربة يحبوت الكرة اللاتينية بفنياتها وعلى الجامعة ان تبتعد عن فرض خياراتها وابعاد السماسرة ليكون الفريق لمن يقدم الاضافة ،ويجب التفكير في تعويض بعض كبار السن في الدفاع ولا يجب نسيان شادي رياض كواعد يمكنه ان ان بغطي وسط الدفاع مع اكرد وسايس او تعويض احجهما ،

  4. تأخير إعلان التعيين الرسمي للركراكي كخلف لوحيد إن دل على شيء فهو يدل عن التدبير العشوائي لشؤون الفريق الوطني . . .
    و ما دام الشيء بالشيء يذكر فنجاح الرياضة المغربية على الصعبد الإفريقي فالفضل في ذلك يعود للسياسة الحكبمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و للديبلماسية المغربية . . .
    أما لقجع فهو يتحمل جل متاعب المغاربة التي يتخبطون فيها؛ لكونه مسؤولا عن الميزانية كمدير سابق و الآن كوزير منتدب مكلف بالميزانية . . .

  5. نتمنى ان تستقر الجامعة على الركراكي وتحسم كل هده المخاض والجدال عن الناخب الوطني الجديد كل الشعب المغربي مع ابن وطننا وليد الركراكي كفى من الاجانب لم نحقق معهم اي شئ فقط استنزاف خزينة الدولة ومال الشعب وبدون نتيجة نحن مع الإطار الوطني