قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخميس الماضي، بالإنفصال عن المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش قبل أشهر قليلة من كأس العالم المقرر إقامته بدولة قطر.

وكشفت تقارير إعلامية أن جامعة الكرة تتريث لإعلان وليد الركراكي مدربا للأسود، لغاية الحسم في الطاقم التقني الذي سيشتغل معه، بعدما جرى ترشيح كل من المغربي عادل رمزي، مدرب رديف نادي أيندهوفن الهولندي، ليكون مساعداً أولاً، ومواطنه رشيد بن محمدود، الدولي المغربي السابق، مساعداً ثانياً، ثم المغربي حكيم الدكالي مدرباً لحراس المرمى.

وسيُعلن عن اسم المدرب وليد الركراكي رباناً للمنتخب المغربي الأول قبل نهاية شهر غشت الجاري، في الوقت الذي سيعقد فيه مسؤولو جامعة الكرة، مؤتمراً صحافياً داخل مركز محمد السادس لكرة القدم من أجل الحديث عن الأهداف التي جرى تسطيرها مع المدرب الجديد، التي يبقى أبرزها التأهل للدور الثاني من نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وبلوغ نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بساحل العاج، والتتويج باللقب في منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بغينيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التعليقات
  1. انشاء الله مع وليد سيكون كل شيء على أحسن ما يرام نتائج مبهرة بطولات والقاب منتظرة وليد سيسعد المغاربة وسوف نرى منتخبنا الغالي كما لم نره من قبل