أقام لاعبو فريقي الوداد البيضاوي ونهضة بركان، ممرا شرفيا مزدوجا لتهنئة بعضهم بالتتويج القاري والهيمنة المغربية على المسابقات الإفريقية خلال الموسم الجاري.

واضطر حكم المباراة الدولي هشام الكزاز إلى تأخير انطلاقة اللقاء لبضع دقائق بسبب أجواء الاحتفال وتبادل التهاني بين اللاعبين ومسؤولي الفريقين وجماهيرهما بالمدرجات، وسط أجواء غير مسبوقة، تمهد للقاء السوبر الأفريقي المرتقب بينهما في موعد لاحق.

كما تبادل القائدان أشرف داري والعربي الناجي الورود، قبل أن يستهل الوداد ولوج الممر الشرفي وسط  عاصفة من التصفيقات من المدرجات.

وحقق فريق الوداد الرياضي فوزا ثمينا على مضيفه نهضة بركان بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب البلدي ببركان، برسم الدورة الـ 27 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”، ليبتعد في الصدارة.

وبهذا الفوز الثمين ، رفع الوداد الرياضي رصيده للنقطة الـ59 في الصدارة، مبتعدا عن وصيفه الرجاء الرياضي بست نقاط، في حين تجمد رصيد نهضة بركان في 35 نقطة في المرتبة السادسة.

يشار إلى أن الممر الشرفي تقليد عالمي يقوم به لاعبو فريق كرة قدم للاعبي فريق آخر، إقرارا من الأول بإنجاز الثاني، وقد جرت العادة أن يقام المرر للفريق الفائز ببطولة محلية أو قارية مع أول لقاء بعد التتويج الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *