ت ت

إعتبر عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن تصريحات ” إدريس الأزمي” القيادي بحزب العدالة والتنمية، تندرج ضمن “المزايدات الإنتخابية”، قائلا : “نحن في حملة انتخابية وجميع الضربات مباحة”، قبل أن يستطرد بالقول ” ولكن ما قاله الأزمي بخصوص عدم توفري على مواصفات رئيس حكومة، هو بمثابة إعتراف منه بهزيمته المرتقبة خلال الانتخابات المقبلة”.

وزاد أخنوش الذي كان يتحدث ، خلال إستضافته مساء اليوم السبت في برنامج “أستوديو الإنتخابات” على إذاعة ميد راديو، موضحا “أن الأزمي  باعترافه ذاك مر الى مرحلة أخرى، تتجاوز يوم الاقتراع”. مضيفا “لكن ما لا يعرفه هاد السيد هو أن زمن التحكم سالا، وديك الأغلبية اللي كانت عندهم وكيتحكمو بيها راها مبقاتش”.

وأردف رئيس حزب الحمامة مخاطبا الأزمي “الإختيار ماشي ديالك، الإختيار ديال المواطنين نهار 8 شتنبر، وديك الساعة غادي نمثاثلو للديمقراطية، يلا بغاوهم هوما بالصحة والراحة ويلا بغاونا حنا مرحبا”.

وكان إدريس الأزمي الإدريسي رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، ومرشح دائرة فاس الجنوبية، قد استغل حملته الانتخابية، بجماعة أولاد الطيب التي يرأسها رشيد الفايق المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، لمهاجمة  عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، معتبرا “أنه لا يصلح لأن يكون رئيسا للحكومة”، لأنه  – على حد قوله – “ليست له القدرة على مواجهة المواطنين وتقديم برنامجه في التلفزة”، قبل أن يكذبه أخنوش، بمرور ناجح في برنامج تلفزيوني-إذاعي-رقمي، بارز في إذاعة ميد-راديو حيث حاوره كل من الزميلة فرح الباز، ورضوان رمضاني، وعمر الشرقاوي، ويونس دافقير.

شاهد كلاش أخنوش  للازمي :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *