تقي الدين تاجي

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار”، أن المغاربة باتوا يعرفون الأمور السياسة جيدا، وأن الجميع سيرى كيف سيمزون جيدا بين الأحزاب خلال يوم الاقتراع، وسيمنحون صوتهم لمن يستحقه.

وأضاف أخنوش لدى حلوله مساء اليوم السبت ضيفا على برنامج “أستوديو الانتخابات” باذاعة ميد راديو، “أن المواطن المغربي  شاهد بيعنيه الكيفية التي يشتغل بها الحزب، وزياراته الميدانية لمختلف المناطق بما فيها المناطق النائية والمهمشة.”

وأردف قائلا “أن نتائج انتخابات الغرف المهنية، كانت مؤشرا قويا على تفوق حزب التجمع الوطني للأحرار”، مشيرا الى أن “حزبه تمكن من الحصول على 27 في المائة من بين 900 ألف ناخب، بالإضافة إلى جودة  المرشحين الذين قدمهم خلال هاته الاستحقاقات، مؤكدا “أن هاته النتائج يتوجب قرائتها بشكل جيد”.

واعتبر أخنوش أن “المنافس الذي لا يمتلك برنامجا أو يخشى من نتائج يوم الإقتراع، أو ليس لديه الإمكانيات لتقديم برنامج واقعي وإيجاد حلول للمشاكل التي يتخبط فيها المواطن “فهداك شغلو”.

إلى ذلك عزى، رئيس حزب “الحمامة، ضمن البرنامج ذاته، سبب رد حزبه على الاتهامات التي وجهها لهم عبد اللطيف وهبي، بـ”إغراق الساحة الانتخابية بالمال السياسي”، إلى كوْن أمين عام حزب “البام” ، توجّه بهاته التصريحات الى منبر إعلامي أجنبي وهو ما يشكل إساءة لصورة المغرب قبل أن يكون إساء الى جزب الحمامة”. يضيف المتحدث

وأبرز أخنوش”، أنهم عادة لا يردون على مثل هذه الاتهامات، ولو أن وهبي وجّه ذلك الكلام إلى الداخل المغربي، لم يكونوا ليردوا عليه”.

وأضاف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ” لا نعلم ماذا ستفرز 8 شتنبر، مخصناش نشككوا في بعضنا، بل خاصنا نكونوا متماسكين لأن المغاربة كينتظرو الأحسن وجوابنا كان من أجل انطلاقة جديدة مع هذه الأحزاب”.

شاهد رد أخنوش 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *