تقي الدين تاجي

دعا عزيز أخنوش المواطنين الى المشاركة بكثافة، يوم الاقتراع، الموافق لثامن شتنبر. معتبرا “أن المغرب تنتظره مقبل على مرحلة جد صعبة، ما بعد جائحة كورونا، وتنتظره إشكالات كبرى، تتعلق بالتشغيل والصحة”، ولذلك فإن الوطن- يضيف المتحدث – محتاج الى “رئيس جوقة حقيقي” وكفاءات وطاقات، قادرة على تنزيل “رؤية الملك محمد السادس” على أرض الواقع، والخروج بالتدابير والحلول الكفيلة بإيجاد ، أجوبة لجميع المشاكل التي يعاني منها المواطنون المغاربة”.

وأضاف أخنوش الذي كان يتحدث، خلال إستضافته ضمن برنامج “أستوديو الانتخابات على إذاعة ميد راديو : “أن هناك تقارب كبير في وجهات النظر، بين “توصيات النموذج التنموي الجديد”، والبرنامج الانتخابي لـ “حزب التجمع الوطني للأحرار”.

وزاد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أن “الحزب سيأخذ أيضا، بعين الاعتبار الأولويات التي جاءت على لسان المغاربة، من أجل تنفيذ تطلعات الناخبين الذين سيمنحون ثقتهم لحزب الأحرار”.

وحول الأحزاب التي سيتحالف معها “حزب الأحرار”، في حال تصدره الانتخابات المقبلة، قال أخنوش “أن التجربة التي خاضها خلال سنة 2016، جعلته مؤمن بمقولة “السياسة كتحنت”، معتبرا أن “الشأن السياسي موضوع معقد”، ولذلك فإن “حزبه ليس لديه أي خطوط حمراء،” لكن “يوجد تفضيلات بخصوص الأشخاص الذي يمكن أن يتفاهم معهم الحزب أكثر من آخرين”.

شاهد تعليق أخنوش :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *