تقي الدين تاجي

كشف مصدر خاص، أن نزار البركة، كلف أسماء إستقلالية، تحظى بالإحترام والتقدير، من لدن مختلف التيارات داخل الحزب، بربط إتصالات مع “حميد شباط”، من أجل ثنيه، عن التمادي ف يمهاجمته، للجنة التنفيذية للحزب.

وأضاف مصدر، الجريدة الإلكترونية le12.ma، أن شخصية بارزة بالحزب، إتصلت صباح اليوم بشباط، من أجل مطالبته بالتراجع، عن “الخرجة الإعلامية” التي سيقوم بها، مساء يومه الاثنين، من خلال بث مباشر عبر صفحته الرسمية على فايسبوك، والتي إختار لها عنوان “حزب الاستقلال في مفترق الطرق”.

وأورد المصدر نفسه، أن شباط اعتذر للشخصية الاستقلالية التي إتصلت به، معتبرا أن تصريحات “بركة” لدى حلوله ضيفا، على منتدى وكالة المغرب العربي للأنباء، تجاوزت الخصومة السياسية، الى المس المباشر باعتباره الشخصي والمعنوي، من خلال وصفه بنعوت قدحية، ووسْمِ حقبته في تدبير فاس، بالحقبة الفاشلة، رغم ما حققه للمدينة من إنجازات، بشهادة الساكنة. على حد تعبيره.

وكان الأمين العام السابق لحزب الميزان، قد أعلن عن خروجه في بث مباشر على صفحته على موقع “فايسبوك”.

ووفق المنشور الإعلاني للصفحة الرسمية لشباط عبر خاصية “الستوري”، فالمباشر الذي سيبثه مساء اليوم، على الساعة الثامنة مساء، سيخصصه للرد على تصريحات نزار بركة، الأمين العام لحزب “الميزان” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *