Le12.ma – العيون

 أشاد رئيس الجماعة الحضرية العيون، مولاي حمدي ولد الرشيد، بتنظيم أشغال النسخة الثالثة من منتدى المغرب ودول المحيط الهادي، بالقصر البلدي في مدينة العيون.

وقال الرئيس في تصريحات له، ان تنظيم أشغال المنتدى هو تعبير عن نجاح منتخبي العيون والسلطات المحلية وولاية جهة العيون الساقية الحمراء الذين يسهرون وفق مقاربة تشاركية على تدبير تلك الأحداث، مضيفا في معرض حديثه أن تنظيم مثل هذه المنتديات بالعيون يعكس الأمن والإستقرار الذي تحظى به المنطقة، فضلا عن الإستثمار الذي تتميز به المنطقة.

وأشار المتحدث ذاته، إلى ان البنية التحتية التي تتوفر عليها كبرى حواضر الصحراء مدينة العيون، كانت أيضا عاملا مهما لحسم تنظيم منتدى المغرب-دول الباسيفيك، مؤكدا أن المنتخبون يعملون بجدية ومسؤولية لتجسيد المقاربة الإستثماراتية في المدينة سواء كانت هناك منتديات اولا، مبرزا أنها ثابتة وأن الأهم هو المساهمة في تقدم المنطقة بفضل توجيهات من الملك محمد السادس.

وبخصوص عقد لقاءات مع ممثلي الدول المشاركة، أكد رئيس جماعة العيون، حمدي ولد الرشيد، إستعداده إلى جانب منتخبي جهة العيون الساقية الحمراء لذلك قصد بسط تصورهم للوضع السياسي والإقتصادي بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *